الرئيس السوداني يقلّد البابطين وسام الاستحقاق الرئاسي

يقلد الرئيس السوداني عمر البشير وسام الاستحقاق الرئاسي من الدرجة الممتازة في مجال المسؤولية الاجتماعية لرئيس مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية الشاعر عبدالعزيز البابطين، ضمن احتفالية الملتقى الإقليمي الثاني للسفراء الدوليين للمسؤولية الاجتماعية، الذي سيعقد في العاصمة السودانية الخرطوم يوم الأحد المقبل.
ويأتي هذا التكريم للأشخاص الذين أسهموا في بناء المجتمعات علمياً وثقافياً، وحسب الدعوة التي وجهها المشير عبدالرحمن سوار الذهب للبابطين لدوره الكبير في مجالات الخدمة والمسؤولية المجتمعية.
من جانبه، أعرب عبدالعزيز البابطين عن الشكر للرئيس السوداني عمر البشير على هذا الوسام الذي اعتبره بمنزلة تكريم لكل الذين يحملون المسؤولية الثقافية بإخلاص في الحياة الإنسانية، كما شكر القائمين على الملتقى الإقليمي الثاني للسفراء الدوليين للمسؤولية الاجتماعية، «مما يعكس وعي مؤسسات المجتمع لدور المثقفين في بناء الحضارات وتقديم الأمم».
وسبق ان قلد الرئيس السوداني وسام العلم والآداب والفنون الذهبي عام 2005 لعبدالعزيز البابطين لإسهاماته في التنمية الثقافية، كما منحته جامعة الخرطوم الدكتوراه الفخرية عام 2007 تقديراً لدوره وعطائه في مجال الأدب وخدمة المجتمع.

مجلة البابطين الثقافية الالكترونية
%d مدونون معجبون بهذه: