وسام رئاسي من السودان للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين

منحت السودان الكويتيين رئيس مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين للابداع الشعري عبدالعزيز البابطين ورئيس مجلس ادارة جمعية التكافل لرعاية السجناء د. مساعد مندني وسام الرئاسة السودانية من الدرجة الممتازة للمسوؤلية الاجتماعية.وقلد نائب الرئيس السوداني حسبو عبدالرحمن، البابطين ومندني الوسامين في بدء اعمال الملتقى الاقليمي الثاني للسفراء الدوليين للمسوؤلية الاجتماعية الذي يستمر يومين وتنظمه الرابطة الاقليمية للمسوؤلية الاجتماعية ومقرها البحرين تحت شعار «اهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030 الطريق للتحول الى عالم افضل».

وتم خلال الجلسة الافتتاحية منح الرئيس السوداني عمر البشير جائزة رجل الدولة في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2015، ومنح رئيس مجلس امناء منظمة الدعوة الاسلامية المشير عبدالرحمن سوار الدهب جائزة شخصية العام 2015 للمسؤولية الاجتماعية.

واعلن الملتقى المدينة المنورة والخرطوم مدينتين للمسؤولية الاجتماعية للعام 2016 ومنح اوسمة لعدد من سفراء المسؤولية الاجتماعية بالوطن العربي.

وقال البابطين في تصريح لـ «كونا» عقب التكريم ان ما يقوم به السفراء الدوليون للمسؤولية الاجتماعية عمل انساني جليل نقدره كل التقدير وفائدته واضحة للعيان لمساعدة المحتاجين والنهوض بالامة العربية، مضيفا ان هذا التكافل مطلوب دينيا وانسانيا وعروبيا ووطنيا، معربا عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه والذي يهديه للكويت أميرا وحكومة وشعبا، مضيفا انه «بمنحنا هذا الوسام نتحمل مسوؤلية اكبر في العمل الانساني».

من جانبه اعتبر مندني في تصريح لـ «كونا»، ان تكريم السفراء الدوليين للمسؤولية المجتمعية من جميع الدول العربية وسام شرف تشجيعي لكل السفراء حتى يقوموا بخدمة المجتمع ومساعدة المحتاجين على الوجه الامثل.

مجلة البابطين الثقافية الالكترونية
%d مدونون معجبون بهذه: