مؤسسة «البابطين» تهنئ الأمير لاختيار الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية

رفع مجلس أمناء مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية برقية تهنئة إلى سمو أمير البلاد، بمناسبة اختيار دولة الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية.
وجاء في البرقية، التي وقعها اعضاء المجلس، الذي يرأسه الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين، ويضم نخبة من الأكاديميين والمثقفين من مختلف أنحاء العالم:
«حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، يشرفنا أن نرفع إلى مقامكم السامي أسمى آيات التهنئة، بمناسبة اختيار دولة الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية لهذا العام 2016، بما يمثل هذا الاختيار من إضافة متميزة للعطاء الإنساني لدولة الكويت وأميرها المعطاء».
واضاف المجلس: كما إن مجلس أمناء المؤسسة برئاسته وكامل أعضائه يضع إمكاناته ومشاركاته وأنشطته الثقافية حول العالم في خدمة هذا البلد الطيب المبارك في سبيل أداء أفضل ونهضة أعلى وتقدم وازدهار.
سائلين المولى عز وجل لكم موصول العطاء ودوام التوفيق والصحة الكاملة والسداد، وأبقى الله سبحانه وتعالى دولة الكويت بلد عز ورخاء وسلام.
جاءت هذه البرقية في اجتماع عقده المجلس في دولة الكويت، الذي يتألف من الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين رئيساً، وعبدالرحمن خالد البابطين أميناً عاماً، وعضوية كل من الدكتور محمد الرميحي من الكويت، والدكتورة حسناء القنيعير من السعودية، والدكتور التهامي العبدولي والدكتور كمال عمران من تونس، والدكتور الطاهر حجار من الجزائر، والدكتورة بربارة ميخالاك من بولندا، والدكتور عبدالرحمن طنكول من المغرب، والدكتور عبدالله التطاوي والأستاذ فاروق شوشة والدكتور محمد مصطفى أبو شوارب من مصر.

مجلة البابطين الثقافية الالكترونية
%d مدونون معجبون بهذه: