مكتبة الكويت الوطنية تهدي مطبوعاتها لمكتبة الإسكندرية

القاهرة – القبس – قامت رئيسة المجلس الاستشاري لمكتبة الكويت الوطنية الدكتورة كافية رمضان بإهداء مطبوعات مكتبة الكويت الوطنية لمكتبة الإسكندرية، وذلك خلال زيارتها للمكتبة.
ويضم الإهداء مجموعة قيمة ومتنوعة من الكتب، منها عدد كبير من الكتب المتعلقة بدولة الكويت وتاريخها، ومنها: أطلس الكويت القومي، بلدية الكويت في 50 عاما، الكويت والثقافة، الكويت في دليل الخليج، الشعر والشعراء في الكويت، الكويت والتنمية الثقافية، الموانئ الكويتية بين الأمس واليوم، تاريخ الخدمات البريدية في الكويت، تاريخ العملة والنقود في دولة الكويت، الكويت وأيام الاحتلال، أسواق الكويت القديمة، الكويت والجهود الدولية لمكافحة المخدرات، وغيرها.
وتتضمن المجموعة عددا كبيرا من الكتب الخاصة بالطفل؛ ومنها: دراسات في أدب الطفل، الدراسة العلمية لثقافة الطفل (المجلد الأول- ثقافة الطفل)، الدراسة العلمية لثقافة الطفل (المجلد الثاني- الإثراء الثقافي للأطفال)، منيرة والحلم القديم (قصة)، وأريدكما معا (قصة).
ويضم الإهداء أيضا عددا من الكتب المتنوعة باللغتين العربية والإنكليزية، كما أهدت مكتبة الإسكندرية مجموعة من أبرز مطبوعاتها لمكتبة الكويت الوطنية.

مجلة البابطين الثقافية الالكترونية
%d مدونون معجبون بهذه: